.๑.M A N O O.๑.

آهلآ بڪِم .. آسسعدني قدۈمڪِم لمدۈنتي آلجميله [خربششآت على جدآر آلذآڪِـرهـ] لـآ آحلل من يأخذ نصۈصي ۈمشآرڪِآتي ۈآللهم بلغت فآللهم آششهد ۈع آلسسعه ۈآلرحب بڪِم ~

الأربعاء، 18 أغسطس 2010

Disturbance

يالـيل يوم الاثنين جتني ازعااجات الله يبطش بالعدو
بتجيكم السسالفه
جتني اضاافه فأناا احترت اقبل لا تقبلين اقبل لاتقبلين الموهيم وع هالحال
ومن زود القافه والفضووول قبلت مر يوم مادخل الايميل جا اليوم
ودخل كان ايميله ولد اسمر حلو مدري شنو انا قلت هاذي بنتن
فااضيه وجت تلعب ومالي خلقهاا لاني كنت اقرى رواايه متحمسسه
وشوفو السالفه تحت


Gět σuT >> هاذي انااا


من كثر ماكان داي>> هي


Gět σuT: مين
Gět σuT: آآنآآ جآيتني اضافه منك
من كثر ماكان داي:مين انتي مااعرفك سوري مااعرفك
Gět σuT: آۈڪِ بآآي
من كثر ماكان داي: ابي اسأل ممكن
Gět σuT: ممڪِن
من كثر ماكان داي: وين زوجك
Gět σuT:
آصصصلآ ماعندي زۈج
من كثر ماكان داي: أجل
Gět σuT: آلله يبطش بآلعددۈ
من كثر ماكان داي: الله يزوجك يارب
من كثر ماكان داي: ويطفش زوجك منك
Gět σuT: تيب آلح’ـين ۈش عندڪِ آنت ليه ضآيفني آخلص
من كثر ماكان داي: وينجحك
Gět σuT: تيب ۈش تبي آنت آلحيين تعرفني آعرفڪِ
من كثر ماكان داي: بنت مثلك متزوجه
Gět σuT: ۈإإذآآآ يعني
من كثر ماكان داي: و ماطفش زوجي مني انا اللي طفشت
Gět σuT: آلحيين تبين شي تيب ليه ضفتيني آخلصي
من كثر ماكان داي: اسفه على ازعاجك شكلي يوم كنت اضيف علطت بالاسبلنق حق الايميل وطلعتي لي
Gět σuT: آحآآآآۈل آصصصدق آۈڪِ بآي
من كثر ماكان داي: ممكن سوال
Gět σuT: يآليل آلآسسئله تفضلي
من كثر ماكان داي: ليه قبلتي ايميل ما تعرفينه
Gět σuT: ڪِڪِڪِڪِڪِذآآآ فيني فضضۈل
من كثر ماكان داي: انا مستحيل اقبل احد اعرفه
Gět σuT: تيب ۈش آآآسۈي لڪِ بآآآآآي
من كثر ماكان داي:\ا حنا ياالبنات فينا لقافه هذا


.


وبعدين صكيتهاا بلوك وديليت حسيت انها رايقه وفااضيه


وحسيت اسلوبي شوي جاامد معهاا يعني روحي اجلسي مع رجلك


وشولا اامقابله النت والله حاله


لاحظوا فيني قله ادب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright © 2009 Baby Shop is Designed by Ipietoon Sponsored by Emocutez